سياسة الخصوصية

يلتزم موقع تي آن ميديا بحماية خصوصية زوار هذا الموقع. يمكنك التنقل في غالبية هذا الموقع دون إعطائنا أي معلومات تعريف شخصية.

المعلومات التي نجمعها

معلومات التعريف الشخصية: هذه هي المعلومات التي تعرّف شخصًا عن شخص آخر مثل الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني ومعلومات الاتصال الأخرى. هذه هي المعلومات التي تقدمها طواعية.

تجميع معلومات المستخدم والتتبع: قد يقوم موقع تي آن ميديا تلقائيًا بجمع بعض المعلومات حول زيارتك باستخدام ملفات تعريف الارتباط وبرامج تحليل السجل وتقنيات التتبع المجمعة الأخرى. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك ضبط المتصفح الخاص بك لرفض ملفات تعريف الارتباط. ومع ذلك ، من خلال رفض ملفات تعريف الارتباط ، قد لا تتمكن من الوصول إلى بعض الصفحات أو استخدام بعض ميزات أو وظائف هذا الموقع.

كيف نستخدم المعلومات

لا يقوم موقع تي آن ميديا ببيع أو الكشف عن معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك لأطراف ثالثة إلا بالقدر الذي يتوافق استخدامه مع هذه السياسة. على وجه التحديد ، قد نستخدم المعلومات التي تقدمها عن نفسك لتلبية طلبات المنتجات أو الخدمات أو المعلومات ، وللرد على استفساراتك. نستخدم معلومات الاتصال الخاصة بك للتواصل معك بشأن التغييرات التي تطرأ على الموقع أو للاتصال بك بشأن حسابك معنا (إن أمكن).

نحن نستخدم معلومات مجمعة وغير محددة الهوية حول استخدام موقعنا لأغراض إدارية وتحليلية ، ولتحسين محتوى الموقع ليناسب جمهورنا بشكل أفضل.

إلى الحد الذي يقتضيه القانون ، قد نكشف عن معلومات التعريف الشخصية للسلطات الحكومية بموجب أمر استدعاء أو أي إجراء قانوني آخر ، وقد نستخدم أيضًا معلوماتك أو نكشف عنها على النحو الذي يسمح به القانون لحماية حقوق أو ممتلكات موقع العراب كوم ، الموقع ومستخدمينا. قد نكشف أيضًا عن هذه المعلومات استجابةً لطلب وكالة إنفاذ القانون ، أو عندما نعتقد أنه من الضروري التحقيق أو منع أو اتخاذ إجراء بشأن الأنشطة غير القانونية أو الاحتيال المشتبه به أو المواقف التي تنطوي على تهديدات محتملة للسلامة الجسدية لأي شخص أو انتهاكات لشروط الاستخدام الخاصة بنا ، أو ما يقتضيه القانون بخلاف ذلك.

على الرغم من أننا نتخذ التدابير المناسبة للحماية من الكشف غير المصرح به عن المعلومات ، لا يمكننا أن نؤكد لك أن المعلومات الشخصية التي يتم جمعها لن يتم الكشف عنها أبدًا بطريقة لا تتوافق مع سياسة الخصوصية هذه.

حماية

أمن المعلومات مهم  لدى موقع تي آن ميديا يتم الحفاظ على الضمانات المادية والإلكترونية والإجرائية القياسية في محاولة لحماية المعلومات الشخصية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى